• sns01
  • sns03
  • sns04
ستبدأ عطلة اليوان الصيني لدينا اعتبارًا من 23 يناير.إلى 13 فبراير، إذا كان لديك أي طلب، يرجى ترك رسالة، شكرًا لك!!!

منتجات

شريط لاصق من القماش الملون المقاوم للماء

وصف قصير:

شريط لاصق، أيضا يسمىشريط لاصق، عبارة عن شريط حساس للضغط مدعوم بالقماش أو القماش، وغالبًا ما يكون مطليًا بالبولي إيثيلين.هناك مجموعة متنوعة من الإنشاءات باستخدام دعامات ومواد لاصقة مختلفة، والمصطلح "شريط لاصقغالبًا ما يستخدم للإشارة إلى جميع أنواع أشرطة القماش المختلفة ذات الأغراض المختلفة.شريط لاصقغالبًا ما يتم الخلط بينه وبين الشريط اللاصق (الذي تم تصميمه ليكون غير عاكس ويتم إزالته بشكل نظيف، على عكس الشريط اللاصق).شريط لاصق).هناك اختلاف آخر وهو الشريط اللاصق المقاوم للحرارة (وليس القماش) المفيد لإغلاق قنوات التدفئة والتبريد، ويتم إنتاجه لأن الشريط اللاصق القياسي يفشل بسرعة عند استخدامه على قنوات التدفئة.شريط لاصقهو بشكل عام رمادي فضي، ولكنه متوفر أيضًا بألوان أخرى وحتى التصميمات المطبوعة.

خلال الحرب العالمية الثانية، طورت شركة Revolite (التي كانت آنذاك قسمًا من شركة Johnson & Johnson) شريطًا لاصقًا مصنوعًا من مادة لاصقة مطاطية يتم تطبيقها على دعامة متينة من قماش البط.كان هذا الشريط مقاومًا للماء وتم استخدامه كشريط مانع للتسرب على بعض صناديق الذخيرة خلال تلك الفترة.

"شريط لاصق"تم تسجيله في قاموس أوكسفورد الإنجليزي على أنه قيد الاستخدام منذ عام 1899؛ و"الشريط اللاصق" (يوصف بأنه "ربما تغيير لشريط البط السابق") منذ عام 1965.


  • سعر فوب:دولار أمريكي 0.5 - 9,999 / قطعة
  • دقيقة. الكمية النظام:100 قطعة / قطع
  • قدرة العرض:10000 قطعة / قطع شهر
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    أغراض الميزات والاستخدام شفرة المؤشر الجسدي
    لاصق مش دعم سمكmm قوة الشد ن/سم استطالة٪ قوة التقشير 180 درجة ن/سم تك #
    شريط لاصق خذ القماش المصفح بفيلم PE كمادة داعمة، التصاق قوي، مضاد للسحب، مضاد للشحوم، مضاد للشيخوخة، مقاوم للماء، مضاد للتآكل وعزل عالي. يستخدم لختم الكرتون، غرزة السجاد، التغليف الثقيل والتعبئة المقاومة للماء. بي جيه-HMG الغراء الساخن الذائب 27,35,44,50,70,90 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 4 18
    بي جيه-آر بي آر الغراء المطاطي 27,35,44,50,70,90 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 4 8
    بي-سفت الغراء المذيب 27,35,44,50,70,90 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 4 8
    شريط لاصق مطبوع خذ القماش المصفح بفيلم PE كمادة داعمة، التصاق قوي، مضاد للسحب، مضاد للشحوم، مضاد للشيخوخة، مقاوم للماء، مضاد للتآكل وعزل عالي. يستخدم لختم الكرتون، غرزة السجاد، التغليف الثقيل والتعبئة المقاومة للماء. الغراء الساخن الذائب 70 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 3 8
    الغراء المطاطي 70 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 3 8
    الغراء المذيب 70 قطعة قماش مغلفة بفيلم PE 0.22-0.28 70 15 3 8

    تفاصيل المنتج:

    الشريط اللاصق هو نوع من الأشرطة اللاصقة العالية ذات قوة التقشير القوية وقوة الشد ومقاومة الشحوم ومقاومة الشيخوخة ومقاومة التآكل.

    طلب :

    يتم استخدامه بشكل أساسي لختم الكرتون وخياطة السجاد والربط الثقيل وما إلى ذلك. وفي الوقت الحاضر، يتم استخدامه أيضًا بشكل متكرر في السيارة والهيكل والخزانة.

    5        5

    4        2

    تاريخ

    كانت المادة الأولى التي أطلق عليها اسم "شريط البط" عبارة عن شرائح طويلة من قماش البط القطني العادي الذي يستخدم في صناعة الأحذية أكثر صلابة، وفي تزيين الملابس، وفي تغليف الكابلات الفولاذية أو الموصلات الكهربائية لحمايتها من التآكل أو التآكل.على سبيل المثال، في عام 1902، تمت تغطية الكابلات الفولاذية التي تدعم جسر مانهاتن لأول مرة بزيت بذر الكتان ثم لفها بشريط البط قبل وضعها في مكانها.في العقد الأول من القرن العشرين، استخدمت بعض الأحذية والأحذية قماش البط القماشي للجزء العلوي أو النعل، وفي بعض الأحيان تم خياطة شريط البط للتعزيز.في عام 1936، حددت جمعية مهندسي كابلات الطاقة المعزولة ومقرها الولايات المتحدة غلافًا بشريط البط كأحد الطرق العديدة المستخدمة لحماية كابلات الطاقة المعزولة بالمطاط.في عام 1942، عرض متجر جيمبل متعدد الأقسام ستائر معدنية تم تثبيتها معًا بشرائط رأسية من شريط البط.كل هذه الاستخدامات السابقة كانت مخصصة لشريط القطن أو الكتان العادي الذي يأتي بدون طبقة من المادة اللاصقة المطبقة.

    كانت الأشرطة اللاصقة بمختلف أنواعها قيد الاستخدام بحلول العقد الأول من القرن العشرين، بما في ذلك لفات من شريط القماش مع طلاء لاصق على جانب واحد.تم استخدام شريط لاصق أبيض مصنوع من القماش المنقوع في المطاط وأكسيد الزنك في المستشفيات لربط الجروح، ولكن يمكن استبدال الأشرطة الأخرى مثل شريط الاحتكاك أو الشريط الكهربائي في حالات الطوارئ.في عام 1930، وصفت مجلة Popular Mechanics كيفية صنع شريط لاصق في المنزل باستخدام شريط من القماش العادي المنقوع في خليط سائل ساخن من الصنوبري والمطاط من الأنابيب الداخلية.

    في عام 1923، اخترع ريتشارد جورلي درو، الذي كان يعمل لدى شركة 3M، شريطًا لاصقًا، وهو شريط ورقي يحتوي على مادة لاصقة لزجة بشكل معتدل.في عام 1925 أصبح هذا هو الشريط اللاصق للعلامة التجارية سكوتش.في عام 1930، طور درو شريطًا شفافًا يعتمد على السيلوفان، أطلق عليه اسم الشريط اللاصق.تم استخدام هذا الشريط على نطاق واسع بداية من فترة الكساد الكبير لإصلاح الأدوات المنزلية.كتب المؤلف سكوت بيركون أن الشريط اللاصق هو "يمكن القول" أنه تعديل لهذا النجاح المبكر الذي حققته شركة 3M.ومع ذلك، لم يكن أي من اختراعات درو يعتمد على شريط القماش.

    جاءت فكرة ما أصبح شريطًا لاصقًا من فيستا ستودت، وهي عاملة في مصنع للذخائر وأم لاثنين من البحارة في البحرية، وكانت تشعر بالقلق من أن مشاكل أختام صناديق الذخيرة ستكلف الجنود وقتًا ثمينًا في المعركة.كتبت إلى الرئيس فرانكلين دي روزفلت في عام 1943 مع فكرة إغلاق الصناديق بشريط قماشي، والتي اختبرتها في مصنعها.تم إرسال الرسالة إلى مجلس الإنتاج الحربي، الذي عين شركة جونسون آند جونسون في المهمة.قام قسم Revolite التابع لشركة Johnson & Johnson بتصنيع أشرطة لاصقة طبية من قماش البط منذ عام 1927 وقام فريق برئاسة جوني دينوي من Revolite وبيل جروس من Johnson & Johnson بتطوير الشريط اللاصق الجديد، المصمم ليتم تمزيقه يدويًا، وليس قصه بالمقص.

    كان منتجهم الجديد الذي لم يذكر اسمه مصنوعًا من قطن البط الرقيق المطلي بمادة البولي إيثيلين (البلاستيك) المقاومة للماء مع طبقة من مادة لاصقة رمادية مطاطية (تحمل علامة "Polycoat") مربوطة على جانب واحد.وكان من السهل تطبيقه وإزالته، وسرعان ما تم تكييفه لإصلاح المعدات العسكرية بسرعة، بما في ذلك المركبات والأسلحة.هذا الشريط، الملون باللون الزيتوني غير اللامع القياسي للجيش، استخدمه الجنود على نطاق واسع.بعد الحرب، تم بيع منتج شريط البط في متاجر الأجهزة للإصلاحات المنزلية.حصلت شركة Melvin A. Anderson Company ومقرها كليفلاند، أوهايو، على حقوق الشريط في عام 1950. وكان يُستخدم بشكل شائع في البناء لتغليف مجاري الهواء.بعد هذا التطبيق، دخل اسم "الشريط اللاصق" حيز الاستخدام في الخمسينيات من القرن الماضي، إلى جانب منتجات الأشرطة التي كانت ملونة باللون الرمادي الفضي مثل مجاري القصدير.تم تطوير أشرطة متخصصة مقاومة للحرارة والبرودة لقنوات التدفئة وتكييف الهواء.بحلول عام 1960، سجلت شركة ألبرت أرنو، شركة سانت لويس بولاية ميسوري للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، علامة تجارية باسم "Ductape" لشريطها اللاصق "المقاوم للهب"، القادر على التماسك عند درجة حرارة 350-400 درجة فهرنهايت (177-204 درجة مئوية). ).

    في عام 1971، اشترى جاك كال شركة أندرسون وأعاد تسميتها مانكو. وفي عام 1975، أعاد كال تسمية الشريط اللاصق الذي تصنعه شركته.نظرًا لأن المصطلح العام المستخدم سابقًا "شريط البط" لم يعد صالحًا للاستخدام، [فشل التحقق] فقد تمكن من وضع علامة تجارية على العلامة التجارية "شريط البط" وتسويق منتجه كاملاً بشعار البط الكرتوني الأصفر.اختار مانكو اسم "Duck" باعتباره "تلاعبًا بحقيقة أن الناس غالبًا ما يشيرون إلى الشريط اللاصق باسم" شريط البط ""، وكتمييز تسويقي للتميز عن البائعين الآخرين للشريط اللاصق.في عام 1979، تضمنت خطة تسويق Duck Tape إرسال بطاقات تهنئة تحمل علامة البطة أربع مرات سنويًا إلى 32000 مدير أجهزة.ساعدت كتلة الاتصالات هذه جنبًا إلى جنب مع التغليف الملون والمريح على أن تصبح Duck Tape مشهورة.من قاعدة عملاء قريبة من الصفر، سيطر مانكو في النهاية على 40% من سوق الأشرطة اللاصقة في الولايات المتحدة.] تم بيع Duck Tape، التي استحوذت عليها Henkel في عام 1998، في عام 2009، لشركة Shurtape Technologies، المملوكة لعائلة Shuford في ولاية كارولينا الشمالية.Duck ليست العلامة التجارية الوحيدة للشريط اللاصق لشركة Shurtape.عروضهم الراقية تسمى "T-Rex Tape"."Ultimate Duck"، الذي كان من أفضل منتجات Henkel، لا يزال يُباع في المملكة المتحدة. تعلن كل من Ultimate Duck وT-Rex Tape وشريط Gorilla Tape المنافس عن "تقنية ثلاثية الطبقات".

    بعد الاستفادة من شريط سكوتش في ثلاثينيات القرن العشرين، أنتجت شركة 3M معدات عسكرية خلال الحرب العالمية الثانية، وبحلول عام 1946 طورت أول شريط كهربائي عملي من الفينيل.وبحلول عام 1977، كانت الشركة تبيع شريطًا لاصقًا مقاومًا للحرارة لقنوات التدفئة.في أواخر التسعينيات، كان قسم الأشرطة 3M يبلغ حجم مبيعاته السنوية 300 مليون دولار، وهو رائد الصناعة في الولايات المتحدة.في عام 2004، اخترعت شركة 3M شريطًا لاصقًا شفافًا.

    صناعة

    الشريط اللاصق الحديث مصنوع من أي نوع من الأقمشة المنسوجة المتنوعة لتوفير القوة.قد تكون الخيوط أو خيوط الحشو من القطن أو البوليستر أو النايلون أو الحرير الصناعي أو الألياف الزجاجية.القماش عبارة عن شاش رقيق جدًا يسمى "سكريم" وهو مغلف بطبقة من البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE).يتم توفير لون LDPE بواسطة أصباغ مختلفة؛يأتي اللون الرمادي المعتاد من مسحوق الألمنيوم الممزوج بالـ LDPE.يوجد عرضان شائعان للشريط: 1.9 بوصة (48 ملم) و2 بوصة (51 ملم).يتم تقديم عروض أخرى أيضًا.تم تصنيع أكبر لفات تجارية من الأشرطة اللاصقة في عام 2005 لشركة هنكل، بعرض 3.78 بوصة (9.6 سم)، وقطر اللفة 64 بوصة (160 سم) ووزنها 650 رطلاً (290 كجم).

    الاستخدامات الشائعة

    يُستخدم الشريط اللاصق بشكل شائع في المواقف التي تتطلب شريطًا قويًا ومرنًا ولزجًا للغاية.بعضها لديه مادة لاصقة طويلة الأمد ومقاومة للعوامل الجوية.

    الإصدار المتخصص، شريط جافر، الذي لا يترك بقايا لزجة عند إزالته، يفضله العاملون في صناعات المسرح والصور المتحركة والتلفزيون.

    تم استخدام الشريط اللاصق، تحت ستار "شريط المتسابق" أو "شريط السباق" أو "شريط 100 ميل في الساعة" في رياضة السيارات لأكثر من 40 عامًا لإصلاح هيكل السيارة المصنوع من الألياف الزجاجية (من بين استخدامات أخرى).يأتي شريط Racer بمجموعة واسعة من الألوان للمساعدة في مواءمته مع ألوان الطلاء الشائعة.في المملكة المتحدة، يشار إليه عادةً باسم "شريط الخزان" في استخدام رياضة السيارات.

    الاستخدام على مجاري الهواء

    لا ينبغي الخلط بين المنتج الذي يطلق عليه الآن الشريط اللاصق والأشرطة الخاصة المصممة بالفعل لإغلاق قنوات التدفئة والتهوية (HVAC)، على الرغم من أن هذه الأشرطة يمكن أن تسمى أيضًا "أشرطة لاصقة".لتوفير بيانات معملية حول أي المواد المانعة للتسرب والأشرطة تدوم طويلاً، وأيها يحتمل أن تفشل، تم إجراء بحث في مختبر لورانس بيركلي الوطني، قسم تقنيات الطاقة البيئية.كان استنتاجهم الرئيسي هو أنه لا ينبغي للمرء استخدام الشريط اللاصق لإغلاق القنوات (لقد حددوا الشريط اللاصق على أنه أي شريط مصنوع من القماش مع مادة لاصقة مطاطية).يُظهر الاختبار الذي تم إجراؤه أنه في ظل ظروف صعبة ولكنها واقعية، تصبح الأشرطة اللاصقة هشة وقد تفشل بسرعة، وفي بعض الأحيان تصبح متسربة أو تسقط تمامًا.

    لا يحمل الشريط اللاصق الشائع شهادات السلامة مثل UL أو الاقتراح 65، مما يعني أن الشريط قد يحترق بعنف، مما ينتج عنه دخان سام؛قد يسبب ابتلاع وسمية الاتصال.يمكن أن يكون لها قوة ميكانيكية غير منتظمة؛وقد يكون لللاصق الخاص به متوسط ​​عمر متوقع منخفض.تم حظر استخدامه في القنوات من قبل ولاية كاليفورنيا ومن خلال قوانين البناء في العديد من الأماكن الأخرى.

    استخدامها في رحلات الفضاء

    وفقًا لمهندس وكالة ناسا جيري وودفيل، وهو من قدامى المحاربين في وكالة ناسا لمدة 52 عامًا، فقد تم تخزين الشريط اللاصق على متن كل مهمة منذ وقت مبكر من برنامج جيميني.

    استخدم مهندسو ناسا ورواد الفضاء الشريط اللاصق أثناء عملهم، بما في ذلك في بعض حالات الطوارئ.حدث أحد هذه الاستخدامات في عام 1970 عندما كان Woodfill يعمل في Mission Control، عندما كان لا بد من تعديل مرشحات ثاني أكسيد الكربون المربعة من وحدة القيادة الفاشلة لـ Apollo 13 لتلائم الأوعية المستديرة في الوحدة القمرية، والتي كانت تستخدم كقارب نجاة بعد حدوث انفجار. الطريق إلى القمر.تم استخدام شريط لاصق وعناصر أخرى على متن أبولو 13 كحل بديل، حيث يقوم الطاقم الأرضي بنقل التعليمات إلى طاقم الرحلة.بدأت أجهزة تنقية ثاني أكسيد الكربون في الوحدة القمرية العمل مرة أخرى، مما أدى إلى إنقاذ حياة رواد الفضاء الثلاثة الذين كانوا على متنها.

    قال إد سمايلي، الذي صمم تعديل جهاز الغسيل في يومين فقط، لاحقًا إنه كان يعلم أن المشكلة قابلة للحل عندما تم التأكد من وجود شريط لاصق على المركبة الفضائية: "شعرت وكأننا في المنزل حرًا،" قال في عام 2005. هناك شيء واحد لن يقوله أي صبي جنوبي أبدًا وهو: "لا أعتقد أن الشريط اللاصق سيصلح الأمر".

    تم استخدام الشريط اللاصق، الذي يُشار إليه باسم "... الشريط الرمادي الأمريكي القديم الجيد..." من قبل رواد فضاء أبولو 17 على القمر لتحسين عملية إصلاح الحاجز التالف على المركبة القمرية، مما يمنع حدوث ضرر محتمل من الرذاذ من الغبار القمري أثناء قيادتهم.

    الاستخدام العسكري

    في أسطول الغواصات الأمريكية، يُطلق على شريط القماش اللاصق اسم "EB Green"، لأن الشريط اللاصق الذي تستخدمه شركة Electric Boat كان أخضر اللون.يُطلق عليه أيضًا "شريط البط" أو "شريط الحفارين" أو "شريط الإعصار" أو "شريط 100 ميل في الساعة" - وهو اسم يأتي من استخدام مجموعة معينة من الأشرطة اللاصقة التي كان من المفترض أن تتحمل ما يصل إلى 100 متر. ميل في الساعة (160 كم/ساعة; 87 عقدة) رياح.تم تسمية الشريط بهذا الاسم لأنه تم استخدامه خلال حرب فيتنام لإصلاح أو موازنة شفرات طائرات الهليكوبتر الدوارة.

    الاستخدامات البديلة

    إن الشعبية الواسعة للشريط اللاصق واستخداماته المتعددة أكسبته مكانة قوية في الثقافة الشعبية، وألهم عددًا كبيرًا من التطبيقات الإبداعية والخيالية.

    علاج انسداد الشريط اللاصق (DTOT) هو طريقة تهدف إلى علاج الثآليل عن طريق تغطيتها بشريط لاصق لفترة طويلة.الأدلة على فعاليته ضعيفة.وبالتالي لا ينصح به كعلاج روتيني.ومع ذلك، تشير دراسات أخرى إلى أن العلاج بالشريط اللاصق أكثر فعالية من الخيارات الطبية الموجودة.غالبًا ما يستخدم الشريط اللاصق في إصلاح الأحذية نظرًا لمرونته.

    تم استخدام الشريط اللاصق لإصلاح مشكلة انقطاع الاتصال بجهاز iPhone 4 الخاص بشركة Apple مؤقتًا، كبديل للحافظة المطاطية الخاصة بشركة Apple.

    في الثقافة الشعبية

    كتب The Duct Tape Guys (جيم بيرج وتيم نايبرج) سبعة كتب عن الشريط اللاصق، اعتبارًا من عام 2005. وقد بيعت أكثر من 1.5 مليون نسخة من كتبهم الأكثر مبيعًا وتتميز باستخدامات حقيقية وغير عادية للشريط اللاصق.في عام 1994 قاموا بصياغة عبارة "لم يتم كسرها، إنها تفتقر فقط إلى الشريط اللاصق".تمت إضافة هذه العبارة إلى تلك العبارة في عام 1995 مع نشر كتابهم عن كتاب زيوت التشحيم WD-40، "قاعدتان تساعدك على مواصلة الحياة: إذا كانت عالقة وليس من المفترض أن تكون كذلك، فإن WD-40 هي كذلك. إذا لم تكن عالقة ومن المفترض أن تكون كذلك" ليكون شريط لاصق عليه".يعرض موقع الويب الخاص بهم الآلاف من استخدامات الأشرطة اللاصقة من أشخاص حول العالم بدءًا من الموضات وحتى إصلاح السيارات.يُشار أحيانًا إلى مجموعة WD-40 والشريط اللاصق باسم "مجموعة أدوات الإصلاح المتخلفة".

    غالبًا ما تستخدم شخصية عنوان المسرحية الهزلية الكندية The Red Green Show الشريط اللاصق (الذي أطلق عليه اسم "السلاح السري للعامل الماهر") كاختصار للتثبيت المناسب وكذلك للاستخدامات غير التقليدية.عرضت السلسلة أحيانًا إبداعات شريط لاصق للمروحة.كان للمسلسل فيلم روائي طويل يعتمد عليه بعنوان Duct Tape Forever وتم إصدار العديد من مجموعات VHS / DVD لاستخدام العرض للشريط.منذ عام 2000، كان نجم المسلسل ستيف سميث (باسم "Red Green") هو "سفير شريط لاصق سكوتش" لشركة 3M.

    ظهرت سلسلة MythBusters على قناة Discovery بشريط لاصق في عدد من الأساطير التي تتضمن استخدامات غير تقليدية.تشمل الأساطير المؤكدة تعليق سيارة لفترة من الوقت، وبناء مدفع وظيفي، ومركب شراعي لشخصين، وزورق لشخصين (مع مجاذيف شريط لاصق)، وطوف لشخصين، وصنادل رومانية، ومجموعة شطرنج، وتسريب. علبة مياه مقاومة، وحبل، وأرجوحة شبكية يمكنها تحمل وزن ذكر بالغ، وإمساك سيارة في مكانها، وجسر يمتد بعرض رصيف جاف، ومنجنيق وظيفي واسع النطاق مزود بشريط لاصق باعتباره الرابط الوحيد.في حلقة "Duct Tape Plane"، قام فريق MythBusters بإصلاح (واستبدال) جلد طائرة خفيفة الوزن بشريط لاصق وحلقها على ارتفاع بضعة أمتار فوق المدرج.

    يتضمن البرنامج الإذاعي لـ Garrison Keillor A Prairie Home Companion إعلانات تجارية خيالية كوميدية برعاية "المجلس الأمريكي للأشرطة اللاصقة".


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها لنا

products

Colorful Waterproof Cloth Duct Tape

short description:

Duct tape, also called duck tape, is cloth- or scrim-backed pressure-sensitive tape, often coated with polyethylene. There are a variety of constructions using different backings and adhesives, and the term ‘duct tape‘ is often used to refer to all sorts of different cloth tapes of differing purposes. Duct tape is often confused with gaffer tape (which is designed to be non-reflective and cleanly removed, unlike duct tape). Another variation is heat-resistant foil (not cloth) duct tape useful for sealing heating and cooling ducts, produced because standard duct tape fails quickly when used on heating ducts. Duct tape is generally silvery gray, but also available in other colors and even printed designs.

During World War II, Revolite (then a division of Johnson & Johnson) developed an adhesive tape made from a rubber-based adhesive applied to a durable duck cloth backing. This tape resisted water and was used as sealing tape on some ammunition cases during that period.

Duck tape” is recorded in the Oxford English Dictionary as having been in use since 1899;”duct tape” (described as “perhaps an alteration of earlier duck tape”) since 1965.


  • FOB Price: US $0.5 - 9,999 / Piece
  • Min.Order Quantity: 100 Piece/Pieces
  • Supply Ability: 10000 Piece/Pieces per Month
  • Product Detail

    Product Tags

    Items features and usage Code physical indicator
    Adhesive Mesh Backing thicknessmm Tensile strength N/cm Elongation% 180°peel force   N/cm tack     #
    Duct Tape take the cloth laminated with PE film as the backing material,strong adhesion,anti-pull,anti-grease,aniti-aging,waterproof,anti-corrosion and high insulating.used for carton sealing,carpet stitch,heavy bunding and waterproof packaging. BJ-HMG hot melt glue 27,35,44,50,70,90 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 4 18
    BJ-RBR rubber glue 27,35,44,50,70,90 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 4 8
    BI-SVT solvent glue 27,35,44,50,70,90 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 4 8
    Printed Duct Tape take the cloth laminated with PE film as the backing material,strong adhesion,anti-pull,anti-grease,aniti-aging,waterproof,anti-corrosion and high insulating.used for carton sealing,carpet stitch,heavy bunding and waterproof packaging. hot melt glue 70 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 3 8
    rubber glue 70 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 3 8
    solvent glue 70 cloth laminated with PE film 0.22-0.28 70 15 3 8

    Product Detail:

    Duct tape is a kind of  high adhesive tape with strong peel force,tensile strength, grease resistance,aging resistance and corrosion resistance.

    Application :

    It is mainly used for carton sealing,carpet stitching,heavy-duty strapping and so on.At present,it is also frequently used in car,chassis and cabinet.

    5        5

    4        2

    History

    The first material called "duck tape" was long strips of plain cotton duck cloth used in making shoes stronger, for decoration on clothing, and for wrapping steel cables or electrical conductors to protect them from corrosion or wear. For instance, in 1902, steel cables supporting the Manhattan Bridge were first covered in linseed oil then wrapped in duck tape before being laid in place. In the 1910s, certain boots and shoes used canvas duck fabric for the upper or for the insole, and duck tape was sometimes sewn in for reinforcement. In 1936, the US-based Insulated Power Cables Engineers Association specified a wrapping of duck tape as one of many methods used to protect rubber-insulated power cables. In 1942, Gimbel's department store offered venetian blinds that were held together with vertical strips of duck tape. All of these foregoing uses were for plain cotton or linen tape that came without a layer of applied adhesive.

    Adhesive tapes of various sorts were in use by the 1910s, including rolls of cloth tape with adhesive coating one side. White adhesive tape made of cloth soaked in rubber and zinc oxide was used in hospitals to bind wounds, but other tapes such as friction tape or electrical tape could be substituted in an emergency. In 1930, the magazine Popular Mechanics described how to make adhesive tape at home using plain cloth tape soaked in a heated liquid mixture of rosin and rubber from inner tubes.

    In 1923, Richard Gurley Drew working for 3M invented masking tape, a paper-based tape with a mildly sticky adhesive. In 1925 this became the Scotch brand masking tape. In 1930, Drew developed a transparent tape based on cellophane, called Scotch Tape. This tape was widely used beginning in the Great Depression to repair household items. Author Scott Berkun has written that duct tape is "arguably" a modification of this early success by 3M. However, neither of Drew's inventions was based on cloth tape.

    The idea for what became duct tape came from Vesta Stoudt, an ordnance-factory worker and mother of two Navy sailors, who worried that problems with ammunition box seals would cost soldiers precious time in battle. She wrote to President Franklin D. Roosevelt in 1943 with the idea to seal the boxes with a fabric tape, which she had tested at her factory. The letter was forwarded to the War Production Board, who put Johnson & Johnson on the job. The Revolite division of Johnson & Johnson had made medical adhesive tapes from duck cloth from 1927 and a team headed by Revolite's Johnny Denoye and Johnson & Johnson's Bill Gross developed the new adhesive tape,designed to be ripped by hand, not cut with scissors.

    Their new unnamed product was made of thin cotton duck coated in waterproof polyethylene (plastic) with a layer of rubber-based gray adhesive (branded as "Polycoat") bonded to one side. It was easy to apply and remove, and was soon adapted to repair military equipment quickly, including vehicles and weapons. This tape, colored in army-standard matte olive drab, was widely used by the soldiers. After the war, the duck tape product was sold in hardware stores for household repairs. The Melvin A. Anderson Company of Cleveland, Ohio, acquired the rights to the tape in 1950. It was commonly used in construction to wrap air ducts. Following this application, the name "duct tape" came into use in the 1950s, along with tape products that were colored silvery gray like tin ductwork. Specialized heat- and cold-resistant tapes were developed for heating and air-conditioning ducts. By 1960 a St. Louis, Missouri, HVAC company, Albert Arno, Inc., trademarked the name "Ductape" for their "flame-resistant" duct tape, capable of holding together at 350–400 °F (177–204 °C).

    In 1971, Jack Kahl bought the Anderson firm and renamed it Manco.] In 1975, Kahl rebranded the duct tape made by his company. Because the previously used generic term "duck tape" had fallen out of use,[failed verification] he was able to trademark the brand "Duck Tape" and market his product complete with a yellow cartoon duck logo. Manco chose the "Duck" name as "a play on the fact that people often refer to duct tape as 'duck tape'", and as a marketing differentiation to stand out against other sellers of duct tape. In 1979, the Duck Tape marketing plan involved sending out greeting cards with the duck branding, four times a year, to 32,000 hardware managers. This mass of communication combined with colorful, convenient packaging helped Duck Tape become popular. From a near-zero customer base Manco eventually controlled 40% of the duct tape market in the US.] Acquired by Henkel in 1998, in 2009, Duck Tape was sold to Shurtape Technologies, which is owned by the Shuford family of North Carolina. Duck is not Shurtape's only brand of duct tape; their high-end offering is called "T-Rex Tape." "Ultimate Duck", which had been Henkel's top of the line variety, is still sold in the United Kingdom.Ultimate Duck, T-Rex Tape, and the competing Gorilla Tape all advertise "three-layer technology".

    After profiting from Scotch Tape in the 1930s, 3M produced military materiel during WWII, and by 1946 had developed the first practical vinyl electrical tape. By 1977, the company was selling a heat-resistant duct tape for heating ducts. In the late 1990s, 3M tape division had an annual turnover of $300 million, the US industry leader. In 2004, 3M invented a transparent duct tape.

    Manufacture

    Modern duct tape is made with any one of a variety of woven fabrics to provide strength. The threads or fill yarn of the fabric may be cotton, polyester, nylon, rayon or fiberglass. The fabric is a very thin gauze called "scrim" which is laminated to a backing of low-density polyethylene (LDPE). The color of the LDPE is provided by various pigments; the usual gray color comes from powdered aluminum mixed into the LDPE. There are two commonly produced tape widths: 1.9 in (48 mm) and 2 in (51 mm). Other widths are also offered. The largest commercial rolls of duct tape were made in 2005 for Henkel, with 3.78 inches (9.6 cm) width, a roll diameter of 64 inches (160 cm) and weighing 650 pounds (290 kg).

    Common uses

    Duct tape is commonly used in situations that require a strong, flexible, and very sticky tape. Some have a long-lasting adhesive and resistance to weathering.

    A specialized version, gaffer tape, which does not leave a sticky residue when removed, is preferred by gaffers in the theatre, motion picture and television industries.

    Duct tape, in its guise as "racer's tape", "race tape" or "100 mile an hour tape" has been used in motorsports for more than 40 years to repair fiberglass bodywork (among other uses). Racer's tape comes in a wide range of colors to help match it to common paint colors. In the UK, it is usually referred to as "tank tape" in motorsports use.

    Usage on ductwork

    The product now commonly called duct tape should not be confused with special tapes actually designed for sealing heating and ventilation (HVAC) ducts, though these tapes may also be called "duct tapes." To provide laboratory data about which sealants and tapes last, and which are likely to fail, research was conducted at Lawrence Berkeley National Laboratory, Environmental Energy Technologies Division. Their major conclusion was that one should not use duct tape to seal ducts (they had defined duct tape as any fabric-based tape with rubber adhesive). The testing done shows that under challenging but realistic conditions, duct tapes become brittle and may fail quickly, at times becoming leaky or falling off completely.

    Common duct tape carries no safety certifications such as UL or Proposition 65, which means the tape may burn violently, producing toxic smoke; it may cause ingestion and contact toxicity; it can have irregular mechanical strength; and its adhesive may have low life expectancy. Its use in ducts has been prohibited by the state of California and by building codes in many other places.

    Usage in spaceflight

    According to NASA engineer Jerry Woodfill, a 52-year NASA veteran, duct tape had been stowed on board every mission since early in the Gemini program.

    NASA engineers and astronauts have used duct tape in the course of their work, including in some emergency situations. One such usage occurred in 1970 when Woodfill was working in Mission Control, when the square carbon dioxide filters from Apollo 13's failed command module had to be modified to fit round receptacles in the lunar module, which was being used as a lifeboat after an explosion en route to the moon. A workaround used duct tape and other items on board Apollo 13, with the ground crew relaying instructions to the flight crew. The lunar module's CO2 scrubbers started working again, saving the lives of the three astronauts on board.

    Ed Smylie, who designed the scrubber modification in just two days, said later that he knew the problem was solvable when it was confirmed that duct tape was on the spacecraft: "I felt like we were home free," he said in 2005. "One thing a Southern boy will never say is, 'I don't think duct tape will fix it.'"

    Duct tape, referred to as "...good old-fashioned American gray tape..." was used by the Apollo 17 astronauts on the moon to improvise a repair to a damaged fender on the lunar rover, preventing possible damage from the spray of lunar dust as they drove.

    Military usage

    In the US submarine fleet, an adhesive cloth tape is called "EB Green," as the duct tape used by Electric Boat was green. It is also called "duck tape", "riggers' tape", "hurricane tape", or "100-mph tape"—a name that comes from the use of a specific variety of duct tape that was supposed to withstand up to 100 mph (160 km/h; 87 kn) winds. The tape is so named because it was used during the Vietnam War to repair or balance helicopter rotor blades.

    Alternative uses

    Duct tape's widespread popularity and multitude of uses has earned it a strong place in popular culture, and has inspired a vast number of creative and imaginative applications.

    Duct tape occlusion therapy (DTOT) is a method intended to treat warts by covering them with duct tape for an extended period. The evidence for its effectiveness is poor; thus it is not recommended as routine treatment. However, other studies suggest the duct tape treatment is more effective than existing medical options. Duct tape is often used in shoe repair due to its resiliency.

    Duct tape has been used to temporarily fix Apple's iPhone 4 dropped call issue, as an alternative to Apple's own rubber case.

    In popular culture

    The Duct Tape Guys (Jim Berg and Tim Nyberg) have written seven books about duct tape, as of 2005. Their bestselling books have sold over 1.5 million copies and feature real and unusual uses of duct tape. In 1994 they coined the phrase "it ain't broke, it just lacks duct tape". Added to that phrase in 1995 with the publication of their book about lubricant WD-40 book was, "Two rules get you through life: If it's stuck and it's not supposed to be, WD-40 it. If it's not stuck and it's supposed to be, duct tape it". Their website features thousands of duct tape uses from people around the world ranging from fashions to auto repair. The combination of WD-40 and duct tape is sometimes referred to as "the redneck repair kit".

    The Canadian sitcom The Red Green Show's title character often used duct tape (which he dubbed "the handyman's secret weapon") as both a shortcut to proper fastening as well as for unconventional uses. The series sometimes showcased fan duct tape creations. The series had a feature film based on it entitled Duct Tape Forever and several VHS/DVD compilations of the show's use of the tape have been released. Since 2000, series star Steve Smith (as "Red Green") has been the "Ambassador of Scotch Duct Tape" for 3M.

    The Discovery Channel series MythBusters featured duct tape in a number of myths that involve non-traditional uses. Confirmed myths include suspending a car for a period of time, building a functional cannon, a two-person sailboat, a two-person canoe (with duct tape paddles), a two-person raft, Roman sandals, a chess set, a leak proof water canister, rope, a hammock that can support the weight of an adult male, holding a car in place, a bridge that spanned the width of a dry dock, and a full-scale functional trebuchet with duct tape as the only binder. In the episode "Duct Tape Plane", the MythBusters repaired (and eventually replaced) the skin of a lightweight airplane with duct tape and flew it a few meters above a runway.

    Garrison Keillor's radio show A Prairie Home Companion includes comedic fictional commercials sponsored by the "American Duct Tape Council".


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us